أفضل وأرقى أنواع العطور لخريف 2016

By mimiliz
                          

العطور ليست مجرد منتج جمالي , فإرتدائك لنوع معين من العطور يعطي صورة ولمحة عنك وعن شخصيتك , وتختلف أنواع العطور بإختلاف طبيعة الأشخاص فهناك من يميل الى العطور ذات الرائحة الخفيفة الأنثوية كرائحة الورود والمسك , والبعض يميل الى أنواع العطور ذات الروائح الباردة والمنعشة , وسنقدم لكي أفضل أنواع العطور العالمية لعام 2016 وأكثرها مبيعاً.


Michael Kors Eau de Perfume : ان كنتي من محبات الرائحة القوية فهذا النوع مناسب لكي تماماً ويمكنك استخدامه في المناسبات الكاجوال والرومانسية , فهو يتكون من مزيج رائع من رائحة الورود  وخشب الصندل , وهو من أكثر أنواع العطور ذات المبيعات العالية هذا العام.

Versace Woman by Gianni Versace: يتميز برائحة الورود الشرقية والفواكه بالإضافة الى رائحة المسك الجذابة, كما ان عبوته تتميز بطابع رومانسى ساحر.

Embrace Rosebuds & Vanilla من فيرا وانغ :  يتميز عطر Embrace Rosebuds & Vanilla برائحة شرقية رومانسية وناعمة , وهو يتكون من مزيج غنى من زيت المندرين وزهور دمشق , وخشب الصندل والفانيليا ليخلق لمسة دافئة على بشرتك.

Embrace Periwinkle & Iris من فيرا وانغ : ان كنتي ترغبين في رائحة دافئة ومريحة , فيمكنك تجربة هذا النوع فهو عبارة عن مزيج ساحر من زهور البنفسج والسوسن وزيت المندرين والياسمين والفانيليا .

Chanel Coco Mademoiselle: يمنحك هذا العطر رائحة ساحرة وأنثوية ومنعشة في نفس الوقت, وهو يتكون من خلاصة الياسمين والبرتقال والأعشاب الهندية.

Gucci ‘Bamboo’ Perfume: عطر انثوى ايطالي يتمتع برائحة زهور الزنبق وخشب الصندل.

 Valentino ‘Valentina’ Eau de Perfume: مزيج من خلاصة زهور الياسمين والبرتقال والفراولة.

http://www.elle.com/beauty/makeup-skin-care/tips/g8630/editors-
 favorite-fragrances/?slide=11
http://adf.ly/1SD4pC