موضة قصات الشعر 2016



CC0 Public Domain / FAQ


تتغير صيحات الشعر بإستمرار بتغير تصورات خبراء الموضة والشعر , فظهرت العديد من الصيحات الجديدة وألوان الشعر الغريبة والمختلفة , وهناك أيضاً صيحات الشعر الكلاسيكية التي تذكرنا دائماً بهوليوود القديمة.

قصة الشعر المتوسط الطول : من أكثر صيحات الشعر الرائجة والتي كثر ظهورها في أسابيع الموضة , هى صيحة الشعر المتوسط الطول , تتميز هذه الصيحة بأنها تخلق توازناً ما بين الشعر القصير والشعر الطويل , فصاحبات الشعر الطويل دائماً ما يشتكين من صعوبة التحكم في ستايل الشعر المفضل لهن , ومن الناحية الأخرى صاحبات الشعر القصير يجدن صعوبة في تغيير قصة الشعر بإستمرار لعدم ملائمة قصات الشعر العادية لطول شعرهن , لذلك تعتبر صيحة الشعر متوسط الطول هي الحل المثالي لكل هذه المشكلات.
لمشاهدة احلى قصات الشعر المتوسط إضغطى هنا  http://adf.ly/1SFooo

قصة الشعر البوهيمية : من أجمل صيحات الشعر لخريف وربيع 2016 هي صيحة الشعر البوهيمي ذو التموجات الجذابة , تتميز هذه التسريحة بالبساطة والمظهر الشبابي وهي تسريحة طبيعية وغير متكلفة , ومن ضمن المصممين العالمين الذين اتجهوا الى ابراز هذه القصة في عروض الأزياء هم فيرساتشى وتوري بورش ورالف لورين وايلي صعب وكالفن كلاين.
لمشاهدة احلى قصات الشعر البوهيمى إضغطى هنا http://adf.ly/1SFq2h

ذيل الحصان : ظهرت قصة ذيل الحصان هذا العام في الكثير من عروض الأزياء , فظهرت قصة ذيل الحصان الفوضوية في عرض أزياء المصمم العالمى مايكل كورس , وقصة ذيل الحصان الأملس في عرض ازياء ديور , وكان القاسم المشترك بين كل هذه القصات هو أنها تتميز بذيل الحصان المنخفض لتعطي مظهر راقي وجذاب.

قصة التويست الفرنسية : تتميز قصة التويست الفرنسية بأنها تمنحك مظهر شبابي ومريح , وهي من أكثر صيحات الشعر الرائجة هذا الخريف , ومن أشهر المصممين الذين اعتمدوا على قصة التويست الفرنسية في عروض الأزياء هم فيكتوريا بيكهام وتوم فورد وهيرميس وأوسكار دي لارنتا.

قصة البيكسي : على الرغم من ظهور قصة البيكسي منذ وقت طويل , الا انها لاتزال رائجة جداً , وهي قصة شعر جريئة وفريدة ومن أشهر النجمات اللاتى ظهرن بهذه القصة ريهانا وكايلى كوكو ومايلى سايريس وجنيفر لورنس وبيونسيه.

By Sergei Zolkin



CC0 Public Domain / FAQ


CC0 Public Domain / FAQ

 By Padurariu Alexandru


http://www.fashionisers.com/trends/fall-winter-2015-2016-hairstyle-trends/